الاثنين، 17 فبراير 2014

صور نانسى عجرم بالفستان الاحمر

صور نانسى عجرم بالفستان الاحمر

نانسي عجرم (16 مايو 1983 -)، مغنية لبنانية. تشتهر بألبوماتها وأغانيها المصورة التي مثلت شكل جديد في إخراج الأغاني، شكلت عجرم ثنائيا مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في أغاني اشتهرت على الصعيد اللبناني والعربي، مثل "أخاصمك آه"، "يا سلام"، "آه ونص"، و"يا طبطب يا دلع" "شخبط شخابيط" و"بتفكر في آيه".
ولدت في حي الأشرفية ببيروت، والديها هما نبيل وريموندا، وهي الأكبر بين اخواتها وهما نادين (ولدت في 1985)، نبيل (مواليد 1987) وهو مغني. في الثانية عشرة من عمرها شاركت في برنامج نجوم المستقبل وأخذت الميدالية الذهبية في فئة الطرب. بعدها اختفت عن أعين الجمهور وبدأت في دراسة فن الصوت والموسيقي وكان عمرها آنذاك أقل من 18 عام ونقابة الفنانين اللبنانيين المحترفين قبلتها كعضوة و"أن تكون استثنائية". أطلقت البوم محتاجالك ثم شيل عيونك عني.
بعد ذلك قامت بسلسلة من العمليات التجميلية والتي تزامن توقيتها مع تعارفها على مدير اعمالها الحالي جيجي لامارا الذي كان انفصل لتوه عن إدارة أعمال الفنانة إلين خلف . أثمر هذا التعاون بينها بألبوم يا سلام الذي أطلقها للشهرة.
لقبت بأفضل مغنية عربية لعامي 2003 و2004 في مجلة زهرة الخليج ومجلة نيوزويك المعربة الأمريكية التي قالت "بانها احدى أكثر الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي ".


صور نانسى عجرم بالفستان الاحمر

صور دلع نانسى عجرم بالفستان الاحمر


صور نانسى عجرم بالفستان الاحمر وابنتها ميلا


صوراخر دلع نانسى عجرم بالفستان الاحمر



صورة رومانسيه نانسى عجرم بالفستان الاحمر


صور شيك نانسى عجرم بالفستان الاحمر
 صور مثيرة نانسى عجرم بالفستان الاحمر




صور رائعه ومثيرة نانسى عجرم بالفستان الاحمر



صور رائعه نانسى عجرم بالفستان الاحمر


صور اخر دلع نانسى عجرم بالفستان الاحمر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق